شبكة منتديات خضراوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةصفحة الاخبارأحدث الصورالتسجيلدخول

شنايدر: اضمن ان هونتيلا سيقدم الاضافة للفريق وانا لا العب لاموال..... تامر شلالدة

كاتب الموضوعرسالة
تامر الشلالدة
عضو ملكي
عضو ملكي

ذكر عدد الرسائل : 99
العمل/الترفيه : طالب

شنايدر: اضمن ان هونتيلا سيقدم الاضافة للفريق  وانا لا العب لاموال..... تامر شلالدة Empty
مُساهمةموضوع: شنايدر: اضمن ان هونتيلا سيقدم الاضافة للفريق وانا لا العب لاموال..... تامر شلالدة   شنايدر: اضمن ان هونتيلا سيقدم الاضافة للفريق  وانا لا العب لاموال..... تامر شلالدة Emptyالسبت نوفمبر 29, 2008 7:59 pm

شنايدر: اضمن ان هونتيلا سيقدم الاضافة للفريق  وانا لا العب لاموال..... تامر شلالدة 6f41fad16a

29/11/2008, بواسطة AL-TANGO
مشاهده : 975

شنايدر : أضمن أن هونتيلار سيقدم الاضافة للفريق ، وأنا لا ألعب للأموال..
تحدث لاعب ريال مدريد الهولندي ويزلي شنايدروقال أن ريال مدريد بحاجة لرأس حربة سريع و أن أهمهم ويفضل هو اللاعب الهولندي هونتيلار "هو لاعب يتطور بسرعة وسيكون التحصل عليه أسهل من ماكان عليه الوضع قبل سنة هو مهاجم رائع ويقوم بأشياء لا تصدق ، وأنا متأكداً أنه إن أتى سوف نكون جيدين جدا ً فقد سبق ولعبت معه وهو لاعب ومهاجم كبير ، الآن هو مصاب ولكنه سيعود للعب قريباً و الاياكس قد يتركه يخرج بالشتاء وأنا أضمن أنه لاعب جيد للفريق لكن دعونا نرى ما سيحدث " قال الهولندي و تحدث مجدداً عن قضية المكافئات التي قال الرئيس كالديرون أنه سيقدمها للاعبين وقال اللاعب بأن ذلك شيئا لا يخصه "أنا لا أعلم شيئا عن الموضوع ولن أتحدث بشأنه .. لكنني حقاً لا أريد ولا ألعب لأجل المال أنا أنزل لربح المباريات وليس ولربح الأموال وذلك أهم من ربح المال بالنسبة لي "

شنايدر: اضمن ان هونتيلا سيقدم الاضافة للفريق وانا لا العب لاموال..... تامر شلالدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-